.:شباب بو سعادة:.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


مرحباً بك يا زائر في منتدى شباب بو سعادة  
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الثعلب الناري أو Firefox جد سريع فالتصفح، و يمكن زيادة السرعة له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farfour mufc
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 676
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الثعلب الناري أو Firefox جد سريع فالتصفح، و يمكن زيادة السرعة له    السبت يوليو 02, 2011 1:26 am

باسم الله الذي نشهد أنه لا إلاه غيره و نشهد أن محمدا عبده و رسوله
و ما أرسل بلا بالحق مبشرا و نذيرا و ناصحا للأمه و نشهد أنه قد بلغ الأمانه
فاللهم اكتبنا مع الشاهدين.
السلام عليكم إخواني أخواتي فالله، أتمنى من قرأ هذا الموضوع و من قرأ أي موضوع آخر أن يجعل الله له بكل حرف حسنه، و الكلمة الطيبة حسنه...

هذفنا ليس في كثرة الردود و بالأخص التي لا معنى لها، إنما اجتمعنا بهذا
المقر لنكون تلامذة لبعضنا البعض، و من يدعي العلم يمت بالجهل...
هذفنا هو أن نعطي ما أعطي لنا ، و ذلك من أجل إعمام الفائده بين عباد الله..
غايتنا التي تجعلنا نكرر الإتصال بهذا المقر هي نيل دعوات الخير و حتى و إن كنا نتعارف بالألقاب من غير أن نعلم من يكلمنا وراء مواضيعهم أو وراي آرائهم..



فعلى بركة الله
سنشرح أمر لتسريع متصفح الثعلب المعروف باسم Firefox
مع أن المتصح سريع أصلا فسنزيده سرعة أخرى
و من جرب نتمنى أن يكون متفائلا مع أن المثل يقول فالتأني السلامه السرعة الندامه



نصيحه قبل أي شيء
نتمنى قراءة الموضوع لآخره ليكون فهمه أحسن

أترككم مع الشرح بإذن الله



نفتح متصفح الثعلب و نكتب في العنوان هذه الكلمة about:config

بدون //:http و بدون www و نضغط أنتر للدخول





هنا سيخبرنا بأنه أي تغيير للخصائص يمكن أن يؤذي إلى عدم اسقرار المتصفح
و بالتالي يمكنه أن يخلق مشاكل للمتصفح .... و لكن إن كنا نعرف ما سنفعله
فلا خوف من التغيير، كل ما أنصح به في هذا الموضوع أن نقوم بنسخ و لصق
لما سنقوم بتغيير خصائصه.. أي أمر آخر لست مسؤول عن ذلك..



إذن و بعد كلمة about:config و الموافقة نوافق مرة أخرى بضغر زر Je ferai attention, promis !





بالمكان المشار له بالأصفر



سننسخ هذه الكلمات (واحدة بعد الأخرى) و نلصقها

أو باستعال الكايبور للنسخ و اللصق

نضلل الكلمة كلها ثم نضغط Ctrl+C للنسخ
ثم نضغط Ctrl+V للصق

network.http.keep-alive.timeout
network.http.max-connections
network.http.max-connections-per-server
network.http.max-persistent-connections-per-proxy
network.http.max-persistent-connections-per-server
network.http.pipelining.maxrequests
network.http.pipelining
network.http.pipelining.ssl
network.http.proxy.pipelining
و بمجرد لصق الكلمة ستظهر أسفل الصفحة



على سبيل المثال





نضغظ مرتين بالماوس لتغيير كل القيم المشار إليها في آخر الموضوع





ثم





بعد معرفة طريقة التغيير للقيم
هنا بيت القصيد و هذه كل ما يجب تغيير قيمه
كل كلمة مذكور أمامها إلى ما يجب نغييره
فلا تتسرع بالتغيير قبل التأكد من أنك نسخت الكلمة المطلوبة
و أعطيتها ما ذكر أمامها من قيمه

لتغيير أي مسألة يجب الضغط على القيمة بضغطتين

1- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.keep-alive.timeout " و نغير القيمة من "300" إلى "30"
2- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.max-connections " و نغير القيمة إلى "96"
3- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.max-connections-per-server " و نغير القيمة إلى "32"
4- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.max-persistent-connections-per-proxy " و نغير القيمة إلى "24"
5- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.max-persistent-connections-per-server " و نغير القيمة إلى "8"
6- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.pipelining.maxrequests " و نغير القيمة إلى "8"
7- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.pipelining " وستغير تلقائيا من "false" إلى "true"
8- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.pipelining.ssl " وستغير تلقائيا من "false" إلى "true"
9- الضغط على القيمة بضغطتين " network.http.proxy.pipelining " وستغير تلقائيا من "false" إلى "true"



ثم نعيد تشغيل المتصفح
و نلاحظ الفرق



نتمنى أن نكون وفقنا في إيصال المعلومات

و إلى لقاء آخر بإذن الله

أخوكم خالد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الثعلب الناري أو Firefox جد سريع فالتصفح، و يمكن زيادة السرعة له
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لمن يعاني مشكل توقف التحميل المفاجىء
» عملاق التصفح الغنى عن التعريف Mozilla Firefox 3.6.8
» Mozilla Firefox 2.0.0.11 اصدار اخير غير متوقع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:شباب بو سعادة:. :: منتديات الكومبيوتر ومايتعلق به و برامج التصميم :: تبادل الخبرات في مجال الحاسوب-
انتقل الى: